قال مسؤولون داخل النادي الاهلي، إن مجلس ادارة النادي قرر شطب ابراهيم عيسى الكاتب الصحفي، وهناء حمزة، نجمة الكرة الطائرة السابقة بالنادي وذلك بعد استيفاء كافة الاجراءات القانونية لذلك، خلال اجتماع مجلس الادارة الاربعاء. بعدما تغيبا عن التحقيق.

واوضح المصدر ان المجلس، اعتمد شطبهم، بناء على التفويض الذي تلقاه من الجمعية العمومية الماضية.

يذكر ان الجمعية العمومية الاخيرة للنادي الاهلي لم تكتمل، وبالتالي يعد هذا الامر بمثابة تفويض من الجمعية العمومية للمجلس ، في اتخاذ ما يلزم من قرارات في جدول الاعمال المعروض عليها.

وكان قرار شطب الثنائي ابراهيم عيسى وهناء حمزة، احد القرارات المعروضة على الجمعية العمومية الاخيرة، وهو ما اعتمده مجلس الادارة.

 

ترحيب رواد التواصل بالقرار

 

وعلى مواقع "التواصل" رحب رواد المواقع الالكترونية عن مساندتهم لقرارات مجلس الإدارة التي نالت من مهاجمي الأهلي ومتهمي أعضاؤه بالإخوان ومجلس إدارته بالحرامية، على حد تعبيرهم.

وقال صاحب حساب خالد جابر (Khaled Jabr) ، "لا هو بعيد عن اني مجلس الاهلي ده نصاب .. وعينهم مكسوره ب الساعات وغيرو.. بس ابراهيم عيسى ده حقير ويستاهل كل حاجه القصه مش اخوان .. القصه أنه شكك في الصحابه وثوابت كتير في الدين .. وطالما جات لل الدين تغور الكوره في ستين داهيه".

وذهب حساب طارق @tareklatif219 إلى أن "أخطر شيء قاله إبراهيم عيسى  بعيدا عن موضوع الشعار النارْي بتاع الأهلي فوق الجميع انه إتّك جامد على جرح ان الاهلي أصبح مرتع للإخوان وشبكاتهم.. ده السبب الرئيسي  انهم شطبوا عضويته.. ".

واعتبرت صاجبة حساب بنت السيسي عن تأييدها القرار وقالت: "اؤيد شطب النادي الاهلي لعضويه إبراهيم عيسى  وليس تعليقها ..  وصف النادي و جماهيره بالنازية.. مش فاتحنها طابونه للي يسوي و اللي ميسواش".

وأضاف سمير علي @AnanAlsamaa2 ، " اذا كان قرار شطب هناء حمزه مطلب جمهور الاهلى.. فان قرار شطب ابراهيم عيسى مطلب الشعب المصرى كله .. شابو بيبو ومجلسه".

مجدي عبدالغني


ومن جانب ثان، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بدء الإجراءات القانونية لشطب عضويتى كل من مصطفي يونس ومجدي عبدالغني طبقا للائحة الأساسية للنادي.

وطبقا للائحة الأهلي يتوجب عرض شطب مصطفي يونس ومجدى عبدالغنى على جدول أعمال أقرب جمعية العمومية للنادي لتوافق على القرار ، وفي حالة عدم اكتمال الجمعية العمومية سيتم تفويض مجلس إدارة النادي في هذه القرارات.

وقال حساب محمد فتحي البرنس: "مجدي عبدالغني مش فاضي غير للهجوم على الأهل".

وأضاف احمد حسني ÃĤϻẸĎ ĤỖŜŇЎ "مليون مبروك يااهلوية قرار الجمعية العمومية للنادي الأهلي شطب هناء حمزة وإبراهيم عيسي من عضوية النادي عقبال مجدي عبدالغني ومصطفي يونس ومحمدفاروق".

وكتب حاتم @AgzakhanaR ، "الراجل ده و مجدي عبدالغني و زيهم للاسف كتير اكلو من خير الاهلي و نكروه و حاربوه الي هو حاجه منتهي قلة الأصل.. و انا راجل مشجع مش عضو ف النادي انتهو و اتشطبو من زمان لكن نفسي اسمع صياحهم و الأهلي شاطئ عضويتهم".