مجددا تكرم القوات المسلحة الممثلين كرموز للوطنية التي يريدها العسكر، حيث كرمت المنطقة الجنوبية الممثلة سمية الخشاب؛ بزعم دورها في الحفاظ على أمن الوطن ورفعة المواطن!


وعبرت "الخشاب" عن سعادتها بـ تكريمها من القوات المسلحة، وقدمت الشكر لهم، ونشرت صورا لها من تكريمها الثلاثاء 22 نوفمبر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى.


وكان آخر ما قدمته الممثلة المذكورة من أعمال تعد في عرف جيش السيسي "وطنية" أغنية "أوعدك" مع عمر كمال، وهو أحد شباب ما يعرف بالمهرجانات وهو نمط غنائي جديد.


ومقابل دفاع أعضاء اللجان عن تكريم ممثلة كرمز للوطنية الزائقة، ومنهم ناني سليم على "تويتر" التي رأت أن تكريم فيفى عبده كأم مثالية "عشان دار ايتام هى متكفلة بها"، ورجحت أن تكريم سمية الخشاب صورة مركبة ببرنامج الفوتوشوب "اما سمية الخشاب أنا لم أري الصورة في أى موقع تانى هو بس الناس بتشير وخلاص واللى ممكن تكون فوتوشوب ولا فيه اى خبر او بمناسبة ايه المهم انها كده فضحت نفسها خلايا نايمة"!!


وعلى فيسبوك قال يونس بوصوف "مسخرة .. سيبك من المدنيين الجرابيع الي الفوق و ركز مع اللواء مقاتل خط الجمبري واللواء مقاتل خط البولطي وهما فرحنين بيكرموا سمية الخشاب" وعلق ساخرا "حاجة تشرف مصر والشعب المصري و الجيش المصري.. خير اجناد الارض".


وكرم الجيش الراقصة فيفي عبدة بجائزة الأم المثالية، في مارس 2014، ثم الممثلة شيرين التي شاركت في مسرحية المتزوجين في يونيو 2014، وكان سبب التكريم تقديرا لدورها فى دعم السيسى!


أما في أغسطس 2015، فكرم الجيش التانى الميدانى الممثلة جنات، وفي أكتوبر 2016، كرم الجيش المصري يكرم المغنية التونسية لطيفة.


وفي تقدير لدفاعه عن النظام كرم الجيش في فبراير الماضي، الممثل محمد صبحي بعد سخرية تركي آل الشيخ منه والحط من قدره.


وقال (أدهم عبد الرحمن): "نفس أجواء ما قبل النكسة .. كانوا بيكرموا زينات علوي وسهير ذكي وغيرهم في العلن .. دا غير تكريم سعاد ونجوي في غرف النوم .. الجيش من 68 الي 74 كان جيش مصر فعلآ .. بعد كده أصبح جيش همت ولوسي ارتين وبلبع مرورا بالأوساخ بتوع سونيا والعرص".


وأضاف (علاء مرسى) ، "سمية الخشاب تم تكريمها من جانب قيادة المنطقة الحنوبية العسكرية!.. بينما هناك باحثة مصرية تدعى داليا شتا تم تكريمها اليوم من امريكا عن أفضل مشروع بحثى بعد توصلها لعلاج عدوى فطرية لمرضى السرطان .. السؤال الاول: ماذا قدمت سمية الخشاب للجيش؟.. التانى: حد سمع  حاجة عن الباحثة المصرية داليا؟!".


وعلق (فـــهــ ـد)، "بينما كان قادة العسكر يحتفلون بانجازات سمية الخشاب .. - عملية عسكرية استمرت اكثر من ٤ ساعات ضد كتيبة مصرية في مدينة القنطرة اسفرت عن مقتل عدة افراد من الكتيبة من بينهم قائد الكتيبه".


وغرد حساب (Arabian Tribune)، "الجيش المصري يكرّم "الفنّانه" سميّه الخشاب .. يحيا جيش مصر ، جيش النكسه، الكوسه، جيش الجمبري والمكرونه، جيش مها صبري وسميّه الخشاب،.. يحيا جيش مصر، خراء أجناد الأرض. تحيا مصر السيسي وخرفان السيسي".


وتساءل (مًلَکْ مًصّر)، "ياتري الفنانه سمية الخشاب قدمت ايه لمصر عشان تتكرم التكريم ده من القوات المسلحة"؟