حقق فريق المصري فوزا غاليا على نظيره المقاصة، مساء اليوم الإثنين، بنتيجة 3-2، في لقاء ضمن منافسات الجولة السادسة بدوري we للمحترفين

وبتلك النتيجة، رفع المقاصة رصيده إلى 10 نقاط بالمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد المقاصة عند 5 نقاط في المركز الخامس عشر.


وقبل ساعات، كان المصري قد تقدم بمذكرة عاجلة لاتحاد الكرة ورابطة الأندية لتاجيل لقاء مصر المقاصة، بسبب اصابة 10 من لاعبى الفريق الأول و9 من اعضاء الجهاز الفنى والادارى والطبى بفيروس كورونا .


ولعب مصر المقاصة بتشكيل مكون من:


"محمد مجدي، علي فتحي، أحمد صبيحة، محمود عقل، حسام عبدالواحد، كريم حلاوة، سيرجي اريك، منعم، اتولي جوزيف، هشام شعبان".


وعلى الجانب الآخر جاء تشكيل المصري على النحو التالي:


"عصام ثروت، كريم العراقي، عمرو موسى، أحمد علاء، أحمد شديد، حجاج عويس، حسين رجب، الياس الجلاصي، أحمد الشيخ، أحمد حمودي، اوستن اموتو".


وجاءت أول فرصة خطيرة بعد مرور 3 دقائق من زمن اللقاء، حين حرمت العارضة فريق المصري من تسجيل التقدم عقب عرضية من الجانب الأيسر حولها اوستن اموتو الكرة برأسه لكنها اصطدمت بعارضة حارس مرمى المقاصة.


وتمكن اللاعب حسين رجب من احراز الهدف الأول للمصري في الدقيقة 19، مستغلا ركينة من الجانب الأيمن حولها برأسه في الشباك.


واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء في الدقيقة 24 لصالح المصري بعد عرقلة اللاعب اوستن اموتو، ليتقدم لتنفيذها اللاعب عمرو موسى لكن حارس مرمى المقاصة يتصدى لها بنجاح.


وضاعف اللاعب أحمد الشيخ النتيجة لصالح فريق المصري، بعد ركلة ركنية تمكن اللاعب من تحويلها برأسه في شباك مرمى المقاصة.


وسجل اوستن اموتو الهدف الثالث للمصري مع حلول الدقيقة 57، بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء فشل حارس المقاصة في التصدى لها.


ومع حلول الدقيقة 86 سجل اللاعب سيرجي اريك الهدف الأول لفريق مصر المقاصة بتسديدة لا تصد بقدمه اليسرى وجدت طريقها نحو الشباك.


واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح مصر المقاصة في الدقيقة 90+6، ليسجلها بنجاح اللاعب اسلام زيادة.