يرى رمضان السيد، نجم الأهلي السابق، أن إبراهيم عادل، لاعب بيراميدز والمنتخب الأولمبي، يمتلك مقومات اللعب للقطبين، الأهلي والزمالك.

وقال السيد في تصريحات تليفزيونية، اليوم الأحد: "إبراهيم عادل، لاعب رائع، وكنت أول من طلبت تواجده في الفريق الأول للمريخ خلال قيادتي له، قبل أن يتم بيعه إلى الأسيوطي (بيراميدز حاليًا)، مقابل مليون جنيه وعمره 16 عامًا".

وأضاف "إبراهيم (20 عامًا) يمتلك إمكانيات فنية ومهارية رائعة كما يتطور بشكل مميز، كما أنه لديه شخصية قوية وثقة كبيرة في نفسه، وحال انتقاله إلى الأهلي، أو الزمالك، سيكون إضافة قوية".

على صعيد متصل، أشاد السيد، بالمستوى الذي يقدمه الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي قاده إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، للمرة الثانية على التوالي.

وقال رمضان: "موسيماني تعامل بشكل رائع في لقاء الذهاب أمام الترجي التونسي، بعد أن تمكن من قراءة المواجهة بشكل مميز، وفي لقاء الإياب واصل الإبداع الفني والتكتيكي".

وأضاف "موسيماني خطط في لقاء الإياب لاستهلاك الترجي من الناحية البدنية، لذلك منحهم الاستحواذ في البداية، حتى تمكن من قتل المباراة بشكل تدريجي بعد ضربة الجزاء".

وواصل "لا أتفق مع الانتقادات التي يتعرض لها موسيماني؛ حيث لا يتناسب ذلك مع الإنجازات التي يحققها".

وكشف "الأهلي يحتاج إلى بعض التدعيمات، حتى يواصل الفريق المنافسة على البطولات والألقاب وعلى رأس المراكز التي تحتاج إلى تدعيم، الظهيرين الأيمن والأيسر، ومركز رأس الحربة، كما يحتاج الفريق لضم جناح جديد".