بيان لحركة نساء ضد الانقلاب في إطار الاستعداد لانتفاضة يناير

بسم الله الرحمن الرحيم

تدين حركة نساء ضد الانقلاب بشمال سيناء الاعتداءات السافرة والاجرامية على أهالي سيناء على يد قوات الانقلاب , والتى تجاوزت حدودواً خطيرة ما كان لصاحب عقل ومروءة أن يقدم عليها و تؤكد الحركة ان مرتكبى هذه الحماقات لا يعرفوا عواقب هذه الجرائم وما قد تكلف مرتكبيها .

وتضع الحركة الاعلام المصرى والنخب ومنظمات المجتمع المدنى وحقوق الانسان والمتشدقين بحقوق المرأة فى مصر صاحبة التاريخ الشرقى والتراث الاخلاقى أمام مسئولياتهم لإعلان موقفهم تجاه هذه الجرائم النكراء المستمرة تجاه رجالنا وأطفالنا من قتل وتعذيب واختفاء قسري بل وتهجيرنا من منازلنا وقطع كافة سبل الحياة الكريمة.

وتؤكد الحركة أن حرائر مصر سيواصلن الثورة حتى القصاص من عديمى الرجولة و عاشقى الدماء و تطهير المؤسسات الأمنية من فاقدى المروءة والنخوة بل والوطنية.

إن الحراك الثورى السلمى هو خيارنا الأوحد أمام هؤلاء الانقلابيين الذين يشعرون بقرب هلاك إنقلابهم فيدفعهم ذلك إلى تصرفات غير محسوبة العقبات ، وتجدد الحركة دعوتها لحرائر مصر للمشاركة الحاشدة فى كل الفعاليات في الموجه الثورية استعدادا لذكري ثورة يناير المجيدة..(والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون)..