البحيرة:

شهدت مدينة كفر الدوار مساء اليوم الأربعاء، مجزرة راح ضحيتها أحد المواطنين طعنًا بسكين، و تحطمت أجزاء من مجمع مواقف المدينة بمنطقة سيدي شحاته، نتيجة غياب الأمن عن حماية الأهالي و إنشغاله بملاحقة المتظاهرين، ما أدى إلى إنتشار حالة من الفزع و الخوف بين الأهالي و إطلاق التحذيرات بعدم التوجه للمنطقة.

و أفاد شهود عيان، أن شابًا لقى مصرعه منذ قليل، طعنًا بسكين "مطواه" في البطن، على يد أحد البلطجية في منقطة سيدي شحاته بشارع المحكمة، لافتًا إلى إحتشاد العشرات من عائلته حاملين العصى و الزجاجات الحارقة و الأسلحة بيضاء.

و أضاف شهود العيان؛ أن أسرة القتيل هاجمت شقة الجاني و ألقت محتوياتها بالشارع، و حطمت أجزاء من مجمع المواقف بالمنطقة، ثأرًا لدماء نجلها الذي إرتقى نتيجة غياب شرطة الانقلاب و الأمن العام.

و أشار إلى أن أسرة الضحية أحرقت متحويات و أثاث الشقة، و حطمت بعض واجهات المحلات، كما تناقلت التحذيرات عبر واقع التواصل الإجتماعي بعدم التوجه إلى المنطقة لإشتعال الأحداث.

و سادت حالة من الهلع و الخوف بين المواطنين في منطقة "سيدى شحاتة" بوسط المدينة، محملين داخلية الانقلاب المسئولية عن الحادث و سقوط الضحايا لحضورها متأخرة كعادتها و تجاهلها حماية المواطنين، بسبب إنشغالها بملاحقة التظاهرات الرافضة لحكم العسكر.