بني سويف:

هدد معلمي مدرسة الناصرية الابتدائية بقرية ملاحية على جمعة التابعة لمركز ببا جنوب بنى سويف ، اليوم السبت ، بالاضراب العام عن العمل ، وذالك احتجاجا على اقتحام رئيس مباحث ببا ( البلطجي ) " أحمد على قرني " للمدرسة ، واعتقل اثنان من المعلمين وتعديه عليهم بالضرب امام التلاميذ .

وقال شهود عيان أن رئيس مباحث ببا اقتحم المدرسة ومعة افراد الامن ، واعتقل كلا من الاستاذ " احمد عويس " والاستاذ " مبروك كريم " من داخل الفصول وتعدي عليهم بالضرب والالفاظ السئية أمام التلاميذ بشكل لا يحدث في اى دولة بالعالم .

وأكد مدير المدرسة تقديمه لشكوي رسمية لجهات التحقيق الرسمية ومنظمات حقوق الانسان بالاحداث التي جرت بالمرسة واقتحام الامن وتعديه على المعلمين امام التلاميذ بشكل مهين .

وفي نفس السياق ، هدد المدرسين العاملين بالمدرسة بالاضراب العام احتجاجا على ما حدث لزملائهم امام اعينهم بشكل لا يحدث فى اى دولة فى العالم وكاننا اصبحنا فى دولة البلطجة واللا قانون .

جدير بالذكر شن امن الانقلاب حملات اعتقال بقري مجلس قروي طنسا فى الاسبوعين الماضيين ، اعتقل خلالها اكثر من 20 شخصا من رافضى الانقلاب العسكري متنكرين بسيارات ربع نقل واجرة .