متابعة - أحمد سعيد :

أصدرت مديرية أمن شمال سيناء، بيانًا تكشف فيه عن تفاصيل مقتل رقيب شرطة على يد زوجته وعشيقها، بمدينة بئر العبد في محافظة شمال سيناء، بحسب وكالة أونا للأنباء.

واعترفت الزوجة بقتل زوجها بإطلاق عيارين ناريين عليه بعد تهديدها بفضحها وإبلاغ أهلها، عقب اكتشافه العلاقة الآثمة التى تربط بينها وبين المتهم الثاني، وتخلصت من جثة زوجها بدفنه داخل حظيرة دواجن ملحقة بمسكنها، بحسب البيان.

وبمواجهة المتهم الثاني بما توصلت إليه التحريات وأقوال الأولى، أقر بصحتها واعترف بأن المتهمة الأولى اتصلت به هاتفياً وأبلغته بالتخلص من زوجها وطلبت منه مساعدتها في التخلص من الجثة وتوجه بالفعل لمسكنها وشاهد جثة زوجها ملقاة داخل حمام المنزل.

وبإرشاد زوجة القتيل تم استخراج جثة الرقيب المذكور فى حضور النيابة العامة، وتم نقل الجثمان الى مستشفى بئر العبد المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

قررت النيابة العامة تكليف الطبيب الشرعى بتشريح الجثمان، وبيان سبب وتاريخ الوفاة والسلاح المستخدم، والتصريح بدفن الجثمان.

يذكر أن قوات الانقلاب قد اعتقلت عدد من أهالي سيناء على خلفية البلاغ المقدم من الزوجة، وبعد أن عذبتهم ، أجبروا على الاعتراف بتلك الجريمة التي لم يرتكبوها.