شهدت 3 مدارس بالسويس سرقة وإصابة أكثر من 9 تلاميذ في يوم واحد، بسبب الإهمال من وزارة تعليم الانقلاب.

 شهدت مدرسة “السويس الإعدادية القديمة” للبنات، إصابة طالبة تدعى “مروة عماد” بجرح في الرأس، إثر سقوط عارضة ملعب الكرة عليها، مما أدى لإصابتها باشتباه بنزيف في المخ، نقلت على إثره لمستشفى التأمين الصحي بمنطقة حوض الدرس بالسويس .

كما شهدت مدرسة “آمون شوشة” الخاصة، إصابة 5 طلاب بإصابات تراوحت بين الجروح القطعية والكسور، إثر سقوط البوابة الحديدية عليهم.

وشهدت مدرسة “الشهداء الابتدائية” بمنطقة الأربعين، سرقة مصوغات ذهبية من 3 تلاميذ، بعد تمكن سيدة من دخول المدرسة عقب ادعائها أنها والدة أحد التلاميذ، واستغلت الإهمال والتسيب وغفلة المدرسين في سرقة 3 “حلقان ذهبية” من 3 تلميذات، ولاذت بالفرار، قبل أن ينكشف الأمر.

جدير بالذكر أن أكثر من 200 تلميذ وتلميذة كانوا قد أصيبوا بحالات تسمم بثلاث مدارس، منذ أكثر من الشهر، نتيجة تناول وجبات التغذية المدرسية، التي احتوت على عبوات ألبان فاسدة أصابت التلاميذ بالتسمم والتلبك المعوي على حد ذكر مصادر طبية بمستشفيات السويس العام والتأمين الصحي، تلك العبوات التي أعلنت المحافظة بعد ما يقرب من أسبوع أن معامل وزارة الصحة أقرت أن عبوات الألبان كانت سليمة، دون أن تعلن عن سبب منطقي لنقل أكثر من 200 تلميذ وتلميذة للمستشفيات، وكأن الأمر كان محض صدفة.