اعلنت حركة " اسود الثوره " ببنى سويف عن حرقها اليوم لمنزل المخبر مختار الامين ونجله محمود مخبرين سريين بامن الدولة بالواسطى بعد ثبوت تورطهم فى التحريض والتبليغ عن عدد من رافضى الانقلاب العسكرى اثناء تواجدهم فى عملهم بعدد من المؤسسات الحكومية والخاصة بالمدينة وفي اطار التصعيد المتوصل ضد استمرار إحتجاز طالبتي جامعة بني سويف المعتقلات.

وأشارت الحركة انه اذا لم يتم الافراج الفورى عن الطالبتين فسيعيش افراد الشرطه داخل محفظة بنى سويف جحيمً غير مسبوق وستصير ممتلكاتهم وبناتهم في مرمي الثوار مشيرين انه لديهم لديهم بالتفاصيل اسماء وعناوين مخبرين وامناء شرطه وظباط متورطين في اختطاف بنات بني سويف.


الجدير بالذكر ان حركة " اسود الثوره " قامت فى الاونه الاخيره بحرق منزلين لمخبرى امن دوله فى بنى سويف واعلنت عن استمرارها فى التصعيد .

نص البيان
بيان رقم 2 لحركة #‏أسود_الثورة ببنى سويف
ان ما شهدته محافظة بنى سويف عامة من تزايد عمليات الاعتقالات من المؤسسات الحكومية ومن التظاهرات ، حيث قمنا فى الحركة برصد المخبرين وعملاء الامن وافراد الشرطة الذين قاموا بالتبليغ عن البعض وقام بالامن باعتقالهم .

اننا فى حركة #أسود_الثورة قد اتخذنا قرارا حاسما بوقف هذه المهزله وقد بدأنا اولى مراحل القصاص والانتقام وزادنا شراسه حادث اعتقال طالبتين فى جامعة بنى سويف واصرار قوات الامن على استمرار حبسهم .

فقام اعضاء الحركة فجر اليوم الثلاثاء الموافق 4 نوفمبر 2014 باشعال النار فى منزل كلب الامن #‏مختار_الامين والذى يسكن فى العمارة التى تقع بجوار محكمة الواسطى ذلك ضمن اطار التصعيد للافراج عن الطالبتين وقيام المخبر بالتبليغ عن رافضى الانقلاب بالواسطى .

ليعلم جميع كلاب امن الدولة من كبيرهم الى صغيرهم ... ان القصاص منكم قد بدأ واننا فى الحركة قد جمعنا معلومات كاملة عن مجموعه كبيرة منكم وتعكف الحركة الان على جمع كل المعلومات عن كل كلاب امن الدولة وعلى رصد تحركاتكم .
نطالب بالافراج الفورى عن الطالبتين هذا وقد حذرنا ، وقد اعذر من انذر .. ولتعلموا انكم ونسائكم واولادكم وممتلكاتكم ستنالها يد القصاص ولن نرحم احدا منكم او نغفر له .
#‏حركة_أسود_الثورة_ببنى_سويف
الثلاثاء 4 نوفمبر 2014.