نافذة مصر

خرج أهالي الشرقية في عدد من مراكز المحافظة في سلاسل بشرية مناهضة للانقلاب العسكري في نهاية أسبوع "قاطع رئاسة الدم" معلنين رفضهم للسطو على منصب الرئاسة بقوة السلاح.

فاقوس

شارك أهالى فاقوس في السلاسل التي نظمها التحالف الوطنى لدعم الشرعية في أسبوع "قاطع رئاسة الدم " لرفض حكم العسكر والمطالبة بعودة الشرعية والافراج عن المعتقلين والقصاص للشهداء ومحاكمة القتلة من قادة الانقلاب وكل من تورط في سفك دماء المصريين.

شهدت مشاركة من شباب الحركات الثورية رافعين صور الرئيس مرسي وصور الشهداء والمعتقلين واشارات رابعة العدويه ولافتات تحمل وعبارات تندد بسوء أحوال البلاد الاقتصاديه وتفاقم الازمات وفشل الحكومه في التعامل بما أثقل كاهل المواطن بالاعباء

واكد المشاركون أن الفترة المقبلة ستكون سوداء على الباطل وعصابة الفساد المسلحة ومحركيهم في البيت الأبيض وتل ابيب والاتحاد الاوربي ، ولن ينجحوا في فيما هو قادم مهما بلغت الحماقة والجنون والبطش، فمصر الثورة لا تقبل بتهديد أو وعيد وقادرة علي كنسه في الوقت المناسب، وعلي الباغي ستدور الدوائر في لحظة غرور لا يتوقعها أحد ليكون السقوط مدويا ومفاجئا.

بلبيس

فيما واصل أهالي بلبيس فعالياتهم الرافضة لحكم العسكر وشاركوا في السلاسل البشرية التي نظمها التحالف الوطني لدعم الشرعية أمام قريتي الكتيبة والسعادات، استمرارا لأسبوع "قاطع رئاسة الدم".

رفع المشاركون لافتات تصف الانتخابات الرئاسية بأنها ماهي إلا مسرحية هزلية لتمرير رئاسة الدم لقاتل خائف يريد أن يأكل الدنيا ويفتي في أمور الدين بمساعدة كومبارس مخادع وخادم للعسكر ولافتات تؤكد أن الثورة مستعدة لكل ما هو آت وقالوا من فشل في 10 شهور لن ينجح فيما هو قادم.

كفر صقر

ونظم التحالف الوطني لدعم الشرعية والحركات الشبابية بكفر صقر سلاسل بشرية  صباح اليوم للمشاركة فى فعاليات قاطا رئاسة الدم لدعوة الاهالى الى مقاطعة المسرحية الهزلية المسماة بانتخابات الرئاسة والتى جاءت على أشلاء الالاف من الشهداء والمصابين.

حمل المشاركون أعلام مصر وشارات رابعة العدوية رمز الصمود والتحدي وصور الرئيس الشرعي للبلاد د.محمد مرسي ، وسط تفاعل من الأهالي وربات البيوت الذي عبروا عن استيائهم من الحالبة الاقتصادية المتردية وغلاء الأسعار الذي يزداد يومياً وانقطاع التيار الكهربي لساعات متواصلة.

وجه المشاركون التحية لرئيس مصر المختطف الصامد الدكتور محمد مرسي، كما وجهوا التحية أيضا لأبطال معركة الأمعاء الخاوية و لكل الصامدين والصامدات خلف الاسوار خاصة الحرائر الاسيرات، اللائي يكتبن تاريخ المجد لهن وللوطن ويلحقن العار بعديمي الرجولة والأخلاق والشهامة.

وجدد المشاركون عهدهم بمواصلة طريقهم السلمى حتى عودة الشرعيه والحريه ومحاكمة كل من تورط في سفك دماء المصريين.