نظم طلاب وطالبات الجامعة والثانوي ببني سويف سلسلة بشرية في محيط مبني جامعة بني سويف ومزلقان عزمي رافعين صور لعدد من زملائهم الطلاب المعتقلين وعلي رأسهم فاطمة عزت الطالبة بالثانوي الازهري.

كما ينظم حالياً أهالي بني سويف سلالسل بشرية بطول طريق القاهرة - بني سويف الزراعي أمام عدد من قري مركز ناصر بشمال محافظة بني سويف رافعين شارات رابعة ومطالبين بالافراج عن المعتقلين.

شارك في الفعالية والتي بدأت عقب صلاة العصر أهالي قري اشمنت وبنى عدى والرياض والنجع وبهبشين ومدينة ناصر وبحضور ممثلين عن حركة عفاريت ضد الإنقلاب وألتراس نهضاوي وطلاب ضد الإنقلاب.

وعلي هامش الفعالية وزع المشاركون بياناً نددوا خلاله باستمرار انقطاع الكهرباء والمياه عن المركز لليوم الثاني علي التوالي إضافة الي الممارسات القمعية للإنقلاب الدموي وطالبوا باعدام السيسي الخائن .

جدير بالذكر تعرض 16 من أهالي المركز للإعتقال في أحداث 25 يناير الأخيرة إضافة الي استشهاد 12 شخص من أبناء ناصر منذ أحداث 30 يونيو المتتالية وحتي الآن علي رأسهم الدكتور سيد الخولي ابن قرية اشمنت التابعة لذات المركز والذين كان آخرهم الشهيد محمود جمعة شهيد ليلة 25 يناير.

سويف أونﻻين