نافذة مصر :

ألقت قوات أمن الإنقلاب بالإسكندرية، فجر اليوم، القبض على 11 من قيادات وأعضاء بالتحالف الوطني لدعم الشرعية بالمحافظة، واقتادتهم إلى مقر مديرية أمن الإسكندرية؛ بتهم التحريض ضد الجيش والشرطة، ومحاولة قلب نظام الحكم، والتحريض علي تعطيل القانون والدستور!!!!

يُذكر أن حملات المداهمات والاعتقالات شملت قيادات بالتحالف الوطني بمناطق أبو سليمان والحضرة والدخيلة والهانوفيل وباكوس وبرج العرب، وهي ذات المناطق التى تخرج منها المظاهرات اليومية المعارضة للانقلاب العسكري بالمدينة .

وقال التحالف الوطني لدعم الشرعية بالإسكندرية فى بيان له اليوم، أن هذه المداهمات لمنازل قيادات وأعضاء بالتحالف الوطني لدعم الشرعية أنها أكبر دليل على أن قادة الانقلاب يحاولون ويبذلون جهدهم للقضاء على مكتسبات ثورة 25 يناير، لتكميم الأفواه وإسكات أي صوت معارض لهم، والقضاء على حقوق الإنسان والتضيق على المبادئ العامة للحريات .

وأكد "التحالف" إن هذه المحاولات "فاشلة"، ولن تنجح مع ثوار إنطلقوا فى الخامس والعشرين من يناير وأعلنوا استمرار مظاهراتهم حتى محاكمة قادة الانقلاب وعلى رأسهم عبد الفتاح السيسي ومحمد إبراهيم، مشددين أن هذه الحملات لن ترهب كل من يعارض الانقلاب العسكري بل تزيدهم يقين وتوحد على ضرورة إسقاط حكم العسكر .

المقبوض عليهم هم:

أحمد محمد حجازى حاسنين - الحضرة الجديدة
أحمد محمد مصطفي سليمان شهرته "أحمد مكة" - الحضرة الجديدة
الحسن أحمد مصطفي مجدى - الدخيلة
إبراهيم محمد إبراهيم خليل - الهانوفيل
أحمد السيد شلبي عبد الله - أبو سليمان
منصور السيد شعبان منصور - أبو سليمان
سيد محمود عطية شوشة - أبو سليمان
سيد فتحى محمد حجاب - باكوس
حسن أحمد حسن قطب - برج العرب
كمال رمضان محمد - برج العرب
وليد كامل محمد الصاوي - برج العرب