داهمت قوات الاحتلال فجر الثلاثاء مناطق واسعة في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، تركزت في  المنطقة الشرقية ورفيديا ومحيط الدوار والسوق التجاري.

واعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان خلال حملة مداهمات نابلس، وأفاد شهود عيان أن دوريات الاحتلال تمركزت في محيط عمارة كلبونة، وسط نابلس وفي رفيديا وشارع عمان بالمنطقة الشرقية، ومحيط  مجمع الاتصالات في  طريق سجن جنيد.

وأفادت مصادر محلية لمراسل "المركز الفلسطيني للإعلام" أن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة بأعداد كبيرة من الآليات العسكرية، وداهمت بناية في منطقة عسكر البلد شرقي المدينة تعود للقياديين بحركة فتح سرحان وطلال دويكات وحاصرت المنزلين بنحو 10 دوريات احتلالية.

وذكر مواطنون أن دوريات الاحتلال شرعت بحملة الاقتحام لنابلس، انطلاقا من الجهة الشرقية في الساعة الواحدة فجرا، بعد عدة ساعات من تحليق طائرة رصد في سماء المدينة بشكل مكثف.

وأفاد فراس سرحان دويكات أن الجنود استخدموا الكلاب الوليسية في عملية  للمنزلين، وتم اعتقال الفتاة عهد سرحان دويكات، بعد العبث وتفتيش المنزلين والتحقيق الميداني لمدة 3 ساعات، فيما صادرت السلاح الشخصي لسرحان وطلال.

وفي الوقت ذاته، داهمت قوات الاحتلال محلا للملابس يعود للشاب عهد دويكات في منطقة رفيديا، وفتشته وخربت محتوياته.

كما شنت قوات الاحتلال عمليات دهم وتفتيش وتخريب للعديد من المنازل في منطقة بلاطة البلد، واعتقلت كلا من الشبان محمد مازن دويكات، وخليل وليد دويكات، ونبيل سائد دويكات.

من ناحية أخرى اقتحمت قوة للاحتلال منزل الشيخ مازن عامر دويكات في بلدة بلاطه البلد وهو رجل إصلاح معروف، واعتقلت نجله محمد، كما تم اقتحام منزل المواطن محمد نصر.

وأفاد مراسلنا أنه سمع قرابة الساعة الرابعة فجرا أصوات انفجارات قنابل صوتية في سهل روجيب وأطراف مخيم بلاطة الشرقية.