بيان (10)
بخصوص استمرار الثورة حتي إسقاط حكم القتلة

إن الثورة مستمرة ، ثابتة المباديء ، متطورة الأفكار والخطوات ، لن تهدأ حتي تنتصر بعون الله الجبار المنتقم ، وها هي موجتها الغاضبة "مصر بتتكلم ثورة" نجحت في إعلام الجميع أن شعب مصر سيظل بإرادة الله نابضا بالعزة والكرامة.

تحية لغضبة الشعب المصري، تحية لثوار مصر الأحرار الذين قهروا الخوف، وانتصروا على إرهاب العسكر،فلاعيش كريم ولا عدالة ولا كرامة ولا حرية إلا باستمرار الثورة.

والتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب ، إذ يعلن استمرار الثورة في أسبوع ثوري تحت عنوان " يسقط حكم القتلة" ، فإنه يؤكد أن رهان داعمي الانقلاب في الداخل والخارج علي السيسي الفاشل وعصابته بات خاسرا وعليهم أن يدركوا مواقفهم مبكرا في ظل فشل ذريع في كل النواحي لن يحقق لمصر حاضرا أو مستقبلا أفضل .

إن الانقلاب وضع المصريين في الداخل في أزمات حياتية متفاقمة ،وسمح بقتلهم في الشوارع وأمام ملاعب كرة القدم وفي كل مكان ، وأهملهم في الخارج ، واكتفي أن يبحث عن نهب أموال الخليج له ولعصابته ، ولن يفلح لهث للنشر شرقا و غربا لاسترضاء هذا أو ذاك بعد تسريبات صوتية فاضحة.

إن الثورة مستمرة بعون الله بلا توقف ، و الاصطفاف الشعبي المتزايد من كل شرائح المجتمع هو قلبها النابض ، و الشباب هم قادتها الأبطال الأفذاذ ، و تضحيات شهدائها الأبرار و ضريبة معتقليها الصامدين ثمن غال علي طريق الانتصار

الله أكبر والله يحفظ مصر ودماء المصريين وليسقط حكم العسكر والقتلة واللصوص
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
الجمعة 24 ربيع الثاني, 1436 هـ 13 فبراير 2015 م

‫#‏الثورة_مستمرة‬
‫#‏القصاص_قادم‬