*بيان حركة نساء الدقهلية ضد الانقلاب*
بشأن الانتهاكات الصارخه بحق نساء مصر على مدار يومين

حيثُ يشهد اليوم سجل انتهاكات العسكر في مصر سابقةٍ جديدة وشكلٍ قمعيّ سابقٍ لعهده حيثُ تُحال طالباتُ مصر إلى قضاءٍ عسكري ، وتُقتحم المنازل وتعتقل النساء بأطفالهن الرُّضع وتُقتاد الحرائر لأقسام الشرطه !!

كيف يرضى قضاء مصر الشامخ أن يُنتهك القانون وتُخترق العدالة بهذا الإزدراء وهذا الوضع المهترئ !؟ ويصبحوا قلم العسكر وحكمه !! أوصل الحال لاعتقال النساء من منازلهن ؟! وتحال الطالبات للقضاء العسكريّ !!

يُذكر أنّ الطالبة إسراء ماهر اعتقلت من حرم الجامعه في الثامن والعشرين من اكتوبر الماضي دون قضية تُذكر او تُهمة تستحق انعقاد جلسة او فتح تحقيق .واليوم تُحال اسراء ماهر للمحاكمة العسكرية !.

واليوم تُقتحم منازل رافضي الانقلاب بقرية اويش الحجر وتعتقل النساء واطفالهن ،وتُحاصر القرية بالقوات ويحلق الطيران لأكثر من ساعتين ، هذا لأجل نساء! كيف تعقلون!

ونحنُ على إثر هذا التعدى الصارخ على عرضنا وطالباتنا فإننا كحركة نرفض أي انتهاك وأي تجاوزٍ بحق أى حُرّة ، ونقول لكم : لن تقمعوا ثورة الطلاب ولن ينطفئ لهيب الغضب في صدورنا . فحقهم بين أعيننا ولابد آت.

ونتوعدكم بالتصعيد المستمر ، فلن يهنأ بالكم حتى تخرجَ كلُ حرائر مصر المعتقلات وإلا ستبقون في الشوارع تلهثون وراء الثوار إلَا أن يأذن الله بفتحٍ قريب .

" ترونه بعيداً ونراه قريباً "

حركة نساء الدقهلية ضد الانقلاب
2 / 1 / 2015 م