"ابحث عن المستفيد" .. من المستفيد من تهجير الأهالي في سيناء؟! من المستفيد في تأليب المصريين هناك ضد الجيش؟! من المستفيد من إفراغ مساحات واسعة أمام العدو الصهيوني بحجة الحرب على "الإرهاب" المزعوم؟! لماذا تتم عمل منطقة عازلة بطول الحدود مع قطاع غزة الذي يحاصره الكيان الصهيوني الغاصب؟!. 

 
واليوم، وفي ذكرى "العدوان الثلاثي" واحتلال سيناء في 30 أكتوبر 1956 ، وفي ظل التعتيم الإعلامي المتعمد الذي تفرضه سلطات الانقلاب العسكري، لما يحدث على أرض سيناء الحبيبة، تخرج علينا مقاطع الفيديو المسربة لتزيد الأسى وتفجر الغضب جراء ما يلقاه أهلنا في سيناء من فواجع بسبب سياسات النظام الانقلابي الوحشي، فهذه عائلات يتم تفجير بيوتها، وهذه أنعام تحرق في حظائرها، وهذه أطفال تقتل بغير ذنب، وهذه أسر تهجر من أراض عاش فيها أجدادهم لقرون، وهذا أعرج هزيل يبرحه جمع من الجنود ضربا بلا رحمة ثم ينقلونه لمكان آخر ثم ينقلون خبر مقتله على أنه إرهابي!. 
 
إن نظاما يهجر المصريين من أراضيهم، ويعذبهم، ويقتلهم، ويعتقلهم، وينتهك حرماتهم، لصالح النظام الصهيو-أمريكي إنما هو نظام خائن يريد أن يحكم سيطرته على البلاد بقوة السلاح، دون أن يقدم هذا النظام للشعب سوى الفقر ورفع الأسعار وحالة الخوف في قلوب المصريين، بحجة مكافحة الإرهاب، وما ظهر الإرهاب إلا من بعد دعوته للتفويض لمحاربة "الإرهاب المحتمل" في 26 يوليو 2013.
 
وحزب الحرية والعدالة وهو يدين هذه الممارسات الإجرامية بحق الشعب المصري وفي القلب منه أهالي سيناء الحبيبة، يدعو جموع المصريين إلى الاصطفاف لوقف نزيف الدم المصري في سيناء، وردع النظام الفاشي من اقتراف الحرمات ضد هذا الشعب.
 
 عاشت مصر حرة مستقلة
 
حزب الحرية والعدالة
القاهرة في: 30 - 10 – 2014