نافذة مصر
انتفضت جامعات مصر صباح اليوم الأحد وعبر الطلاب عن غضبهم الجام من الانقضاض علي الثورة من خلال زعيم السفاحين المدعو السيسي وزبانيته من القضاء والإعلام والشرطة

ففي جامعة الأزهر تعالت هتافات طالبات جامعة الأزهر بالقاهرة صباح اليوم "الشعب يريد إسقاط النظام".
انطلقت مسيرة الطالبات من أمام كافتريا الجامعة عقب اقتحام أمن الانقلاب للجامعة عدة مرات.
نددت الطالبات ببراءة المخلوع، مؤكدات تواصل حراكهن ‏الثوري حتى إسقاط الانقلاب،‏ كما نظمت طالبات كلية الدراسات الإسلامية بالإسكندرية وقفة داخل الكلية، مرددين هتافات "الشعب يريد إسقاط ‏النظام" اعتراضا على أحكام البراءة لمبارك ونجليه.
وفي الأقاليم انتفضت طالبات جامعة الأزهر بالزقازيق وكفر الشيخ وتفهنا الأشراف بالدقهلية في وقفات ومسيرات رفضا لبراءة المخلوع ‏مبارك ونجليه ووزير داخليته العادلي و6 من مساعديه.

شهدت الوقفات والمسيرات تفاعلا ومشاركة واسعة من الطالبات، وسط ترديد الهتافات والشعارات الرافضة لتسييس القضاء والمطالبة ‏بالقصاص لدماء الشهداء، والإفراج عن المعتقلين، ورحيل العسكر، والعودة للمسار الديمقراطي، والانتصار لمبادئ ومكتسبات ثورة 25 ‏يناير من جديد ‏ .
ونظم طلاب الجامعات الخاصة بـ6 أكتوبر سلاسل بشرية قبيل ظهر اليوم، تنديدا بأحكام البراءة للمخلوع وأعوانه، ‏مؤكدين استمرار حراكهم حتى يتم محاكمة المخلوع وأعوانه محاكمة عادلة غير مسيسة.

أكد الطلاب تواصل حراكهم الثوري حتى القصاص ‏لدماء الشهداء، ومعاقبة كل من تورط في جرائم بحق أحرار الوطن الرافضين لحكم العسكر

ونظمت طالبات جامعة الأزهر فرع أسيوط وقفة قبل ظهر اليوم بميدان أسماء الله الحسنى، احتجاجا على براءة المخلوع مبارك ونجليه ‏ووزير داخليته العادلي و6 من مساعديه.

رفعت الطالبات لافتات تعبر عن غضبهن من تلك الأحكام، ورددن هتافات تطالب بالقصاص من مبارك وإعدامه.

أكدت الطالبات تواصل ‏حراكهن الثوري حتى عودة الحرية ومكتسبات ثورة 25 يناير من جديد ‏والقصاص لدماء الشهداء والإفراج عن المعتقلين