يوم من أيام الثورة: ثورة 25 يناير

اليوم ... رد الطلاب الصاع صاعين لعصابة الإنقلاب التي عاثت في ديار مصر الفساد ...فباعت ارضها وارهبت شعبها واقتلت واعتقلت طلابها وبدات فى تصفية احرارها والقضاء علي أمناء ثورة 25 يناير .

اليوم .. يوم من أيام ثورة 25 يناير في مواجهة مليشيات مبارك التي ظهرت في موقعة الجمل ومذبحة محمد محمود وارتدت زي البلاك بلوك في عهد الرئيس المختطف محمد مرسي ثم ارتدت زي شركة فالكون الإرهابية .

اليوم .. تبول الطلاب علي قضاء الحاجة العسكرية الذي أصدر أحكام نازية مفبركة علي ابطال ثورة 25 يناير منذ 3 يوليو 2013 حتى اليوم ، وآخرها بحق الدكتور صفوت حجازي الامين العام لمجلس أمناء الثورة والدكتور محمد البلتاجي عضو المجلس والمستشار محمود الخضيري ورفقائهم في قضية المحامي الكذاب الأشر.

اليوم .. هز الطلاب عرش الطغيان الذي كان يبيع الوهم في مؤتمر إعمار غزة التي شارك في تخريبها وقتل أهلها ومحاربة مقاومتها وفرض الحصار علي أهلها .

اليوم .. بث أبناء مصر موجة جديدة من الأمل لثوار مصر ، والأمل عليهم معقود كما كان في العديد من الثورات في انجاز آمال الشعب المصري وتحرير مصر من طغيان الانقلاب وفساده والانتصار لثورة 25 يناير.

التحية للطلاب والطالبات .. التحية لعوض في جامعة الأزهر .. ولكل عوض في كل جامعات مصر .. والدعوة لكل الثوار بفرض حصار اجتماعي واقتصادي وثوري على رؤساء الجامعات وعمداء الكليات المتورطين في تهديد الطلاب ، ومقرات البنك التجاري الدولي "CIB " صاحبة شركة فالكون ، ومقرات شركات ساويرس أحد اهم المساهمين في فالكون وكل المتعاملين مع فالكون.

#عاش_النضال_الثورى_لطلاب_مصر
#قطار_الثورة_انطلق
والله أكبر وتحيا مصر الثورة
مجلس أمناء الثورة
أكتوبر 12/2014