ذكر اتحاد طلاب جامعة بني سويف بأنه يتابع عن كثب وببالغ القلق الهجمة الأمنية الشرسة ضد زملائهم بجامعة الأزهر والتي أسفرت عن تدنيس الحرم الجامعي للصرح الإسلامي الشامخ بعد أن اقتحم قوات الأمن الحرم الجامعي وانتهكوا حرمته.

حيث لم يقف طلاب جامعة الازهر اليوم مكتوفي الأيدي أمام بلطجة الداخلية وقام الطلاب بدورهم فى الدفاع عن بقعة مباركه دنستها أقدام القوات القمعية للإنقلاب الدموي في رسالة قوية مفادها أن الانقلاب لن يصمد طويلا.

وأشاد اتحاد طلاب جامعة بني سويف ببسالة طلاب جامعة الازهر في مقاومة الهجمة الأمنية الشرسة من أجل نيل الحرية دفاعاً عن كرامة الجامعة في ظل بسالة غير مسبوقة .

وأكد فى بيانه على لسان رئيس الاتحاد "أنس جمال" أن :"جامعة الأزهر كعادتها تسطر تاريخا جديداً بطلابها وأساتذتها في اعلان رفض اقتحام جامعة الأزهر ورفضهم البطولة الزائفة التي تمارسها قوات الأمن ضد زملائنا الطلاب التي لن يطول أمدها بعد أن كشف الانقلاب عن وجهه القبيح بقتل الطلاب بدم بارد .

وأضاف البيان أن :"الدماء الطاهرة دماء طلاب جامعات مصر ومن بينهم طلاب جامعة الأزهر ستكون لعنة علي كل من شارك في اقتحام وتدنيس الجامعات المصرية
وحذر الاتحاد فى بيانه من تصعيد الطلبة قائلا :"ولا يظن واهم بأن سلميتنا تتنافى أبدا مع الضرب على يد الظالم .. بل هى على رأس مبادئها .. ولن نتهاون فى عقاب أى ظالم".

ودعى الاتحاد اليوم الثلاثاء إلي يوم غضب طلابي بجامعة بني سويف تنديدا بالمجازر التي ترتكبها قوات الشرطة والجيش ضد طلاب مصر عقب أحداث جامعة الأزهر الدامي بالأمس .
رصد