نافذة مصر
نظم العشرات من  طلاب كلية السياحة والفنادق بجامعة الإسكندرية وقفات احتجاجية ضد إدارة الكلية بعدما رفضت السماح لهم بفتح أوراق الإجابة  وإعادة تصحيحها ، وتجمع الطلاب بساحة الكلية وهتفوا ضد عميد ووكيل الكلية وأتهمهم  بالانتماء للنظام السابق.
وقال محمود نورالدين ،أمين مساعد اللجنة الثقافية والسياسية،  أن إدارة الكلية مازالت تتعامل معهم بطريقة ما قبل الثورة فهي لا تبالي بحقوق الطلاب ولا تعمل لمصلحتهم ، وأضاف أن إعادة تصحيح أوراق الاختبارات وتفعيل نظام امتحانات الدور الثاني  مطالب مشروعة وحقوق من حقوق الطلاب ، وأكد نور الدين أن الطلاب ينوون تصعيد المشكلة وصولا لعمل إضراب عن المحاضرات إن لم تستجب الإدارة لهم.
كما واصل  طلاب كلية الصيدلة احتجاجاتهم لليوم الرابع على التوالي للمطالبة بتغيير أستاذ مادة الإحصاء ونظموا وقفة احتجاجية أمام باب عميد الكلية بعدما قدموا له أرواق تحمل توقيعات أكثر من 800 طالب بما يتجاوز نصف عدد طلاب الدفعة يريدون تغيير الأستاذ بعد تقديم  اعتذار رسمي على أهانته للطلاب , جدير بالذكر أن احتجاجات طلاب كلية الصيدلة نشبت بعد أن تم تهديد طلاب الفرقة الأولى من قبل أستاذ مادة الإحصاء بالرسوب لعدم شرائهم كتابه.
وفي جامعة طنطا واصل العشرات من طلاب وطالبات كلية التربية الرياضية اعتصامهم أمام مبنى الكلية بمجمع سبرباى احتجاجا على نتيجة التيرم الأول.
يذكر أن الطلاب نظموا اعتصام الأسبوع الماضي احتجاجا على نتيجة التيرم، وما سموه بـ"مجاملة أبناء أعضاء هيئة التدريس" فى درجات الامتحان بهدف توريث العمل بالكلية على حد تعبيرهم، وتركوا فرصة لرئيس الجامعة لحل المشكلة وتحويلها للتحقيق، ولكنه تجاهل مطالبهم على حد وصفهم مما دعاهم لمعاودة الاعتصام.

وأضاف الطلاب أن الكلية تعانى من مساوئ مالية وإدارية فى كافة القطاعات وسبق أن تقدموا بشكاوى عديدة لعميد الكلية تضرروا فيها من سوء مياه الشرب وعدم صلاحيتها للاستخدام الآدمي وعدم جودة الملاعب الرياضية والأبنية والمدرجات وحمام السباحة وغيرها من مستلزمات التدريب التى لا تلقى أى اهتمام من المسئولين ولكن جميعها قوبل بالرفض والتجاهل.