أصدر الائتلاف العام لثورة 25 يناير بيانًا يعلن فيه دعمه للدكتور محمد مرسي- مرشح حزب الحرية والعدالة-رئيسًا لمصر في جولة الإعادة أمام مرشح الفلول.

وقال أيمن عامر- المتحدث الإعلامي للائتلاف العام للثورة، في البيان - إن تأييد دكتور "مرسي" في جولة الإعادة جاء من منطلق الحفاظ على ثورة 25 يناير وحمايتها من المحاولات المُتَّبعة لإجهاضها، الأمر الذي لا يسمح به الشعب المصري، ولإبادة السينوريوهات المُشوِّهة للثورة من انفلات أمني وأزمات اقتصادية وسياسية.

 ووجه "عامر" رسالة إلى الدكتور "مرسي" قائلًا "إنه لضمان مرور المرحلة يجب أن تنفذ بنود المبادرة الوطنية المطروحة من قبل (مرسي)، من أجل تحقيق دولة المواطنة الحقيقية التي تحقق شعار الثورة الأول (عيش حرية كرامة عدالة اجتماعية)، والذي ضحى من أجله مئات الشهداء وآلاف المصابين.

واستنكر "عامر" التشويه المتعمد لجماعة الإخوان المسلمين، مؤكدًا أن الجميع يعلم مدى ظلم النظام السابق لها، وما أجرمه في حقها من اعتقالات في الوقت الذي كان فيه أحمد شفيق في قلب النظام.

واختتم "عامر" بيانه مطالبًا الشعب المصري بالتصويت لصالح "مرسي" حتى لا نعيد إنتاج النظام القديم من جديد، وحتى لا نبدي الندم إذا حدث وجاء "شفيق".