هنأ م / سعد الحسيني نائب المحلة على قائمة حزب الحرية والعدالة  ، حمدي الفخراني نائب المحلة على مقعد الفئات لفوزه ، وقال أن المحله تنتظر منه ومن نائب المحلة على مقعد الفئات الكثير محمود توفيق .

كما قال الحسيني للفخراني فى وقت سابق أنه سيمد له يده فى حال فوزه بالمقعد ، وأن الدائرة تحتاج إلى جهود الجميع .

فيما سبت د / ياسمين الفخراني الدين للإخوان المسلمين بمجرد إعلان نتيجة الإنتخابات ـ وإعلان فوز والدها ، وقالت يلعن دينهم ، كما وصفتهم بأوصاف غير لائقه  ـ وقالت أن والدها يسهل استفزازه وأنه يمكن ان يمد يده على أحد الإخوان ، وشددت على أن سبهم مجرد قرصة ودن فقط !!!

كان الفخراني قد تطاول على م / إبراهيم الخطيب أحد شباب الحرية والعدالة ، ودفعه بيده عدة مرات .

وأهان  الفخراني فى وقت لاحق فى حوار على قناة الحياه  (شعب المحلة الكبرى ) وقال أن الحرية والعدالة وزع 50 جنيهاً و5كيلوسكر على منتخبيه ، وزعم أن منافسه م / عبد الحليم هلال (كفره) ، وزعم أن الإخوان اتهموه بالفساد والاشتغال بالدعاره وأنه طلق زوجته وتزوج براقصة !!!

كما زعم أنه لم يكن له مندوب واحد داخل لجان التصويت بسبب وضعه المالي السيئ (!!!) رغم حصوله على 127ألف صوت ، ونفى نفي قاطعاً أن تكون إبنته سبت الدين للإخوان ..

وصنع بعض أفراد الإخوان ـ بحسن نيه ـ شعبية مصطنعه لحمدي الفخراني ، حيث شارك وتحدث فى تظاهرات ضخمه قادتها الجماعة ، فى وقت لم يكن متاحاً له أن يراها سوى عبر الشاشة ، كما انه لعب على وترانه من ابناء المحلة ، وله أصول فى سمنود ليفوز بالمقعد .

كما حصل على استجواب مدينتي من فريق عمل النائب م / سعد الحسيني قبل أن يرفع قضيته الاولى ويعرف طريق الشهرة .

وهدد الفخراني( بعد مسلسل أكاذيبه ) برفع قضية ضد حزب الحرية والعدالة فى وقت لاحق !!

كما استضافت قناة الحياه ـ بشكل غير مهني ـ  إحدى الخاسرات (فلول) فى المحلة والتي حققت 27ألف صوت فى إنتخابات المرحلة الاولى بفارق 100ألف صوت عن محمود توفيق قبل ان تحقق 114ألف صوت فى إنتخابات الإعادة لتتحدث عن التزوير الذي عانت منه !!

  ( مرفق بوستات الحسيني وياسمين الفخراني )