28/05/2010

نافذة مصر / اليوم السابع / المصري اليوم :

زار  أحمد عز أمين التنظيم بالحزب الوطنى محافظة الغربية اليوم الجمعة  لدعم مرشحى الحزب الوطنى بدائرتى "قطور وسمنود" و"كفر الزيات وبسيون"، ودعا عز إلى إجراء انتخابات حرة نزيهة وأوصى بعدم الاحتكاك بمرشحى الإخوان.

ويتعرض مرشحي الإخوان على مستوى الجمهورية لتضييقات أمنية وتحرشات غير مسبوقة من الأجهزة الأمنية لصالح خصومهم مرشحي الحزب الوطني . 

وفى القليوبية قال عزلنواب الوطني  : " أتوسل إليكم عاوزين نحصد مقاعد الشورى بالحق والشرف.. ونبتعد عن دائرة الاتهام بالتكبر والتزوير، ونتخلى عن السلوكيات الوحشة»، وذلك أثناء الاجتماع التنظيمى الذى عقده بمقر الحزب فى بنها، لمساندة مرشحى الحزب فى انتخابات التجديد النصفى لمجلس الشورى، أمس.

وأكد «عز» ضرورة بذل الجهد حتى يحصد مرشحو الحزب مقاعد الشورى بالحق والشرف والانضباط والعدل، ويتم ترسيخ صورة ذهنية بأن الحزب يعمل لحماية الناس ويتواضع لهم، ويخرج من دائرة الاتهام بالتكبر والتزوير. ودعا «عز» كوادر الحزب إلى العمل على خوض انتخابات نظيفة والتخلى عن السلوكيات التى تسىء لشكل الحزب، قائلاً: «أتوسل إليكم عاوزين شكل الحزب يكون كويس بالنشاط والفاعلية، بحيث يقوم أمين المركز أو القسم بعمل غرفة عمليات على مستوى الكوادر الحزبية التى تعمل معه والتركيز على العمل ١٠ ساعات يومياً، لأن الوقت لايزال أمامنا والمستهدف بسيط، ضارباً مثالاً بسيدات الإخوان اللاتى يقمن بزيارات منزلية للناخبين مقارنة بعدم فاعلية الوحدات الحزبية.

وحذر «عز» المراكز والأقسام والوحدات القاعدية بدائرة «طوخ ـ القناطر الخيرية» من أن التقارير الحزبية تكشف وجود بعض التراخى فى تنفيذ خطة الحزب لحشد الناخبين وحثهم على الخروج للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الأسبوع المقبل، مشيراً إلى أن الدائرة تشهد معركة مع مرشحى جماعة الإخوان المسلمين تحتاج إلى التركيز وتضافر جهود أمناء الأقسام والمراكز مع أمناء الوحدات القاعدية، من خلال عمل تنظيمى صحيح، وتكثيف الاتصال بالناخبين من خلال تفعيل الجداول الانتخابية، لأن معركة الشورى ليست سهلة بسبب عزوف الناخبين عن الخروج للإدلاء بأصواتهم رغم الكثافة الإعلامية الخاصة بالمرشحين.

وعلق قراء فى موةقع اليوم السابع على دعوات عز بالسخرية باعتباره ملك التزوير ، وقال أحدهم أن الحزب الوطني رشح تاجر مخدرات شهيرفى أحد دوائر القليوبية .