بهتافات "ارحل يا سيسي" و"ثورة ثورة حتى النصر" تواصل المشهد الثوري صباح اليوم من مدينة فاقوس وأبوحماد بالشرقية، ونظم الثوار عدة مظاهرات متنوعة، نعوا خلالها ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة ضمن مظاهرات "ارحل يا فاشل" التي دعا لها التحالف الوطنى لدعم الشرعية؛ استمرارًا للنضال والحراك الثوري المناهض للانقلاب العسكري وجرائمه.

في فاقوس نظم الثوار مسيرة سبقتها وقفات وسلاسل بشرية على الطريق الرئيسي للمدينة، مرددين الهتافات والشعارات المطالبة برحيل السيسي قائد الانقلاب وحكوماته الفاشلة والإفراج عن المعتقلين والقصاص لدماء الشهداء ومحاكمة كل المتورطين في جرائم بحق مصر وشعبها.


وفي أبوحماد نظم الثوار وقفات وسلاسل بشرية على طريق الزقازيق من أمام الصوة، رافعين أعلام مصر بجوار صور الرئيس محمد مرسي وشارات رابعة العدوية وصور الشهداء والمعتقلين، وسط تفاعل ومشاركة من عموم الأهالي والمارة، مؤكدين تواصل نضالهم وحراكهم الثوري حتى تنتصر الحرية وعودة جميع الحقوق ومكتسبات ثورة 25 يناير وإعدام قائد الانقلاب.

حمل الثوار خلال المظاهرات المتنوعة السيسي قائد الانقلاب وحكوماته الفاشلة المسئولية عن مسلسل الفشل والخراب الذي يجتاح كافة القطاعات، فضلاً عن المصائب التي تحل بالبلاد من الحرائق وانهيار سمعة السياحة والطيران وتردي أحوال الاقتصاد، فضلاً عن الغلاء المستشري بما أثقل كاهل المواطنين.


كان الشرقية قد انتفضوا امس الجمعة بما يزيد عن 20 مظاهرة متنوعة مع بدء اسبوع "ارحل يا فاشل" فى رسالة مفادها أن جرائم وانتهاكات سلطات الانقلاب تزيدهم اصرارا وثبات على المضى فى طريق النضال حتى تحقيق أهداف الثورة كاملة